
بحث وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج، نصير عزيز، مع نائب رئيس شركة “شيفرون” الأمريكية للطاقة، جو كوك، اليوم الأحد، آفاق التعاون المشترك بين وزارة النفط وشركة “شيفرون”، بما ينسجم مع مستهدفات التنمية التي تتبناها الحكومة.
وذكر مكتب وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج، نصير عزيز، استقبل نائب رئيس شركة شيفرون الأمريكية للطاقة، جو كوك، والوفد المرافق له”.
وأوضح، أنه “جرى خلال اللقاء بحث آفاق التعاون المشترك بين وزارة النفط وشركة شيفرون، واستعراض فرص الاستثمار وتنفيذ المشاريع في قطاعات النفط والطاقة، بما ينسجم مع مستهدفات التنمية التي تتبناها الحكومة، ويسهم في تطوير الصناعة النفطية وتعظيم العوائد من الإنتاج النفطي”.
لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز
لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية
كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز



