Uncategorized

وكيل وزارة النفط يبحث مع شركة UEG خطط تطوير حقول الفيحاء والسيبة ورقعة الفاو

استقبل وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج نصير عزيز، المدير التنفيذي لشركة (UEG) في العراق، جانغ غوانغفا، والوفد المرافق له، لبحث خطط الشركة الحالية في حقل الفيحاء النفطي ورقعة الفاو الاستكشافية وحقل السيبة الغازي، إلى جانب مراجعة مراحل العمل والتطوير.

وجرى خلال اللقاء، وفق بيان صادر عن وزارة النفط، وتلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بما يسهم في دعم خطط وزارة النفط لتطوير الإنتاج والاستثمار الأمثل للموارد النفطية والغازية”.

وأكد الوكيل “حرص الوزارة على دعم الشركات العاملة في العراق، وتذليل التحديات التي تواجه عملها، بما ينسجم مع توجهات الحكومة والوزارة في تطوير القطاع النفطي والغازي وتحقيق المصالح المشتركة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى