اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور…. تكريم الطلبة الذين حصلوا على (الإعفاء العام)

كرم، اليوم الثلاثاء ، الطلبة الذين حصلوا على (الإعفاء العام) برعاية وإشراف قسم تربية الرفاعي وبالتعاون مع  مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في ذي قار/ معهد النور لدورات التقوية المجانية، وذلك بمناسبة “يوم الفتوّة العالمي”.

 

وذكر بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إنه “بمناسبة يوم الفتوة العالمي “الخامس عشر من شوّال المُبارك” يوم نُودي في السّماء “لا فتى إلّا علي ولا سيف إلا ذو الفقار”.. والذي تجسَّدَ بقوّة الفِكر والمعرفة والأخلاق.. وقوة البأس في الحروب بالذود عن قضية. الرسالة المحمديّة الخالدة..، تمّ بحمد الله تعالى تكريم الطلبة الذين حصلوا على (الإعفاء العام)، وذلك برعاية وإشراف قسم تربية الرفاعي وبالتعاون مع مؤسّسة مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في ذي قار/ معهد النور لدورات التقوية المجانية..”

واضاف البيان” تمَّ ترشيح عدد من الطلبة بواقع (٦٠) طالباً وطالبة كأنموذج. لتمثيل عدد من المدارس، وتخلل الحفل تكريم الإدارات الموقّرة بدروع الإبداع تثميناً لدورهم في الوصول إلى هذه النتائج الطيبة. شكراً جزيلاً لقسم تربية الرفاعي متمثلاً بالدكتور مرتضى سلطان ولجميع الأساتذة في الإشراف التربوي، والهيأة الإدارية لقسم تربية الرفاعي.”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى