
نظم حزب الله، المسيرة العاشورائية المركزية في الضاحية الجنوبية لبيروت، إحياءً لذكرى العاشر من محرم الحرام.
وذكر تقرير لموقع “العهد” الإخباري، تابعته “النعيم نيوز”، أنه “في مشهد جماهيري واسع طغت عليه الرايات الحسينية وأعلام المقاومة، واكب موقع العهد الإخباري، من قلب الحدث، المسيرة العاشورائية المركزية التي نظمها حزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت، إحياءً لذكرى العاشر من محرم الحرام”.
وأضاف: “حيث أظهر الحضور الحاشد والكبير الالتزام التام بخيار المقاومة، إلى جانب توجيه رسائل شكر وتقدير وامتنان إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية، لدورها المحوري في دعم قوى المقاومة في لبنان والمنطقة بأسرها”.
لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز
لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية
كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز








