
أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم السبت، عن إلقاء القبض على تاجرين للمخدرات، وضبط 7 آلاف حبة مخدرة، بعمليتين منفصلتين في محافظتي بغداد والأنبار.
وأوضح بيان للمديرية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بناءً على معلومات استخبارية دقيقة ومتابعة مستمرة من قبل أقسام الاستخبارات والأمن في فرق المشاة (الخامسة والسادسة) التابعتين للمديرية، تمكنت مفارز الاستخبارات العسكرية للفرقة الخامسة، من إلقاء القبض على تاجر للمخدرات والسيطرة على أكثر من 7 آلاف حبة مخدرة في الأنبار، كانت معدة للترويج”.
وأضاف، أنه “في عملية أخرى، تمكنت مفارز الاستخبارات في فرقة المشاة السادسة، من إلقاء القبض على تاجر للمخدرات المطلوب وفق المادة (28) مخدرات، في محافظة بغداد”، مشيراً إلى أنه “تم التعامل مع المضبوطات والمطلوبين، وفق السياقات المعمول بها”.
لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز
لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية
كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز



