اخبار اسلامية
أخر الأخبار

وفد مؤسسة أئمة البقيع يختتم زياراته للمواكب الحسينية خلال مجالس العشرة الأولى من شهر محرم

اختتم وفد مؤسسة أئمة البقيع، زياراته لمجالس عزاء العشرة الأولى المقامة في مدينة السماوة.

 

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “برعاية مكتب سماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله) في المثنى، اختتم وفد مؤسسة أئمة البقيع، زياراته لمجالس عزاء العشرة الأولى المقامة في مدينة السماوة، والتشرف بخدمتها وقراءة مجلس لمن ليس فيها خطيب”.

وأشار، إلى أن “هذه الزيارات تأتي ضمن عدة مشاركات ولقاءات مستمرة، لإيصال توجيهات المرجعية الرشيدة ومبادراتها الحسينية ودعم مجالس العزاء التي تقام بهذه الليالي العاشورائية في مختلف مناطق المدينة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى