
أقام مجمع الصادق الأمين الديني في الكاظمية المقدسة، مجلسه الحسيني المركزي، إحياءً للذكرى الأليمة لفاجعة عاشوراء ومصاب سيد الشهداء أبي عبدالله الحسين (ع)، وذلك للفترة من 11 إلى 15 محرم الحرام، في ساحة الزهراء (الشوصه) بالكاظمية المقدسة.
ودعا المجمع، وفق بيان صادر عنه، تلقته “النعيم نيوز”، “عموم المؤمنين والمعزين للمشاركة في هذا المجلس”، إيماناً منه “بضرورة إحياء أمر أهل البيت (عليهم السلام) ونشر رسالة الطف الخالدة”.
وأضاف، “يُقام المجلس للفترة من ١١ إلى ١٥ مُحرَّم الحرام، عند الساعة التاسعة مساءً، على منبر الخطيب الحسيني السيد عادل الياسري (دام توفيقه)، في مَجْمَع الصادق الأمين الدِّيني الواقع في الكاظمية المُقدَّسة — ساحة الزهراء (الشوصه)”.
وأردف، أن “المجلس يتضمن تلاوة عطرة من القرآن الكريم، ومحاضرة دينية، ومراثي حسينية، إلى جانب مُخيَّم الوعي الحسيني بفقراته المتنوعة الذي تُقيمه مؤسسة ملتقى العلم والدين، ووجبة طعام مُباركة على حب الإمام الحسين (عليه السلام)، مع تخصيص قاعة خاصة للنساء”.
لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز
لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية
كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز











