الامنالواجهة الرئيسية

الداخلية: الدفاع المدني لم يسجل أي حادث حريق خلال مراسم عاشوراء

أكدت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، أن مديرية الدفاع المدني لم تسجل أي حادث حريق يُذكر طيلة فترة إحياء مراسم عاشوراء.

وذكر رئيس دائرة العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية اللواء مقداد ميري في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مديرية الدفاع المدني لم تسجل أي حادث حريق يُذكر طيلة فترة إحياء مراسم عاشوراء، وذلك منذ اليوم الأول من شهر محرم الحرام ولغاية اليوم العاشر”.

وأوضح ميري، أن “هذا المؤشر الإيجابي جاء بفضل تعاون المواكب الحسينية والمواطنين والتزامهم بإرشادات وتعليمات السلامة.”.

وأضاف، أن “وزارة الداخلية تواصل العمل بمستوى عالٍ من الجاهزية لحماية الأرواح والممتلكات”، مشيداً “بجهود رجال الدفاع المدني وجميع الأجهزة الأمنية والخدمية التي أسهمت في إنجاح مراسم عاشوراء”.

وأكد، أن “سلامة المواطنين والزائرين ستبقى في مقدمة أولويات الوزارة في جميع المناسبات الدينية والوطنية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى