الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

وزير الاتصالات يبحث مع شركة فودافون مشروع الرخصة الوطنية للهاتف النقال

بحث وزير الاتصالات مصطفى جبار سند، اليوم الثلاثاء، مع شركة فودافون مشروع الرخصة الوطنية للهاتف النقال.

وذكر بيان للوزارة تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “وزير الاتصالات التقى ممثلي شركة فودافون العالمية بحضور وفد من السفارة البريطانية والملاك المتقدم للوزارة”، مشيرا الى انه “جرى خلال اللقاء بحث مشروع الرخصة الوطنية للهاتف النقال التي أطلقتها وزارة الاتصالات في الحكومة السابقة”.

وأكد سند بحسب البيان أن “وزارة الاتصالات ماضية قدماً نحو تحسين خدمات الهاتف النقال في العراق”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى