وزير العمل يطلق مركز الاتصالات الموحد Call Centre الأول من نوعه في العراق

أطلق وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي، اليوم الاربعاء، مركز الاتصالات الموحد Call Centre الأول من نوعه في العراق.
وذكر الوزير في مؤتمر صحفي تابعته “النعيم نيوز”، ان “وزير العمل والشؤون الاجتماعية، احمد الاسدي، اطلق مركز الاتصالات الموحد Call Centre الاول من نوعه في العراق”.
ولفت الى أن “افتتاح المركز جاء لتعزيز التواصل مع المواطنين وتسلم شكاواهم ومناشداتهم ومتابعتها وتحويلها الى الجهات المعنية إلكترونيا”.
وتابع “اننا خصصنا الرقم المجاني 1018 كحلقة وصل مباشرة مع المواطنين لمتابعة احتياجاتهم واستلام الشكاوى وحالات الابلاغ عن التلاعب والتجاوز على الاعانة الاجتماعية”.
وقال وزير العمل “وضعنا نظام تتبع لعمل الباحثين الاجتماعيين عبر (GPS) والمراقبة المرئية لجميع أقسام الحماية الاجتماعية في بغداد والمحافظات”.
لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز
لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية
كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز