محلي

المنافذ الحدودية: ضبط أدوية وتمور معدة للتهريب في منفذ عرعر

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم السبت، ضبط أدوية بشرية ومادة التمور الممنوعة من الاستيراد معدة للتهريب.

وقال المتحدث باسم الهيئة علاء الدين القيسي في تصريح للوكالة الرسمة وتابعته “النعيم نيوز”، إن “مديرية منفذ عرعر الحدودي تمكنت من ضبط أدوية بشرية لا تحمل موافقات بالاستيراد من وزارة الصحة ومادة التمور الممنوعة من الاستيراد حسب الروزنامة الزراعية مخبأة ومعدة للتهريب”.

وأضاف، أنه “تم تنظيم محاضر ضبط أصولية بالتعاون مع مركز الجمرك وإحالة المواد الى مركز شرطة جمرك عرعر لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى