رباضة
أخر الأخبار

نادي الشرطة يكشف موعد استلام ملعب التدريب من الشركة المنفذة

كشف مدير المكتب الإعلامي لنادي الشرطة الرياض حسين الخرسان، اليوم الاثنين، عن موعد استلام ملعب التدريب التابع لمشروع الملعب الخاص بالنادي والذي يتواصل العمل فيه من قبل الشركة المنفذة .

وقال الخرسان في تصريح للصحيفة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز. إن” الشركة المنفذة لملعب نادي الشرطة، والذي يتسع لـ 12 ألف متفرج، تعمل بجهود مضاعفة، إذ إنه في النية تسليم ملعب التدريب إلى الفريق مطلع شهر أيلول المقبل”.

وأضاف الخرسان، أن” عودة الشركة إلى العمل تحظى بمتابعة مستمرة وبإشراف مباشر من قبل وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، الذي يؤكد على مضاعفة العمل لإنجاز المشروع وبناء الملعب الذي من المؤمل أن يكتمل منتصف العام المقبل”.

وفي وقت سابق، أكد نادي الشرطة، أن اللاعب بسام شاكر باقٍ مع الفريق للموسم الثالث على التوالي، نافياً الأنباء المتداولة حول انتقاله إلى نادٍ آخر بفترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لنادي الشرطة تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه أن “لاعب الوسط بسام شاكر مرتبط مع الشرطة بعقد يمتد لمدة (3) مواسم وسيمثل فريقنا للعام الثالث على التوالي”.

وأضاف البيان: “ننفي الأنباء التي أشارت إلى قرب مغادرة اللاعب، فهو مع فريق الشرطة عقب المشاركة الناجحة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية”.

وتابع: “للأسف البعض ربط عدم مشاركة اللاعب في بعض مباريات البطولة العربية برحيله في الميركاتو، رغم أنه لعب في المباراة الأولى أمام الصفاقسي وقدم مستوى مميزاً، إلى جانب تواجده كبديل في المباريات الأخرى”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى