محلي
أخر الأخبار

صحة الديوانية تنفذ حملة رقابية على المحال التجارية وتتلف 30 طناً من المواد منتهية الصلاحية

أعلنت دائرة صحة الديوانية، اليوم الاثنين، عن تنفيذ حملة رقابية على المحال التجارية المخالفة للشروط الصحية، فيما بيّنت أن الحملة أسفرت عن إتلاف 30 طناً من المواد الغذائية منتهية الصلاحية.

 

وقال مدير دائرة صحة الديوانية، مهند إنعيم الميالي، في تصريح للوكالة الرسمية وتابعته “النعيم نيوز”، إن “دائرة الرقابة الصحية في الديوانية، نفذت حملة غلق المحال التجارية المخالفة للشروط الصحية، وكذلك عدد من المطاعم والأفران”، موضحاً أن “30 طناً من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، تم إتلافها بالاشتراك مع الأمن الوطني”.

وأكد، أن “الفرق الميدانية قامت بإتلاف مواد غذائية من المصدر وسحب نماذج غذائية، وإرسالها إلى مختبر الصحة العامة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية بحق أصحابها، حفاظاً على الصحة العامة وسلامة المواطنين”.

وأشار الميالي، إلى أن “الحملة جاءت بهدف متابعة سلامة المواد الغذائية، ومدى الالتزام بالضوابط الصحية ومنع التجاوزات على الصحة العامة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى