اخبار اسلامية
أخر الأخبار

معاهد الزهراء (ع) للتبليغ والخطابة تشارك بخدمة زوار الأربعين (الصور)

أعلن معهد الزهراء (ع) للتبليغ والخطابة في قضاء الخضر/محافظة السماوة، بالتنسيق مع مجمع المبلغات الرساليات، اليوم السبت، عن إقامة خيمة لتقديم نشاطات في التبليغ الميداني، خلال زيارة الأربعين.

 

وذكر بيان لمعهد الزهراء، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “ضمن المشاركات الميدانية للفروع في أيام خدمة مسير زوار الإمام الحسين (ع) في زيارة الأربعين إلى كربلاء المقدسة. أقام معهد الزهراء (عليها السلام) للتبليغ والخطابة في قضاء الخضر/محافظة السماوة. بالتنسيق مع مجمع المبلغات الرساليات، خيمة أشرفن عليها طالبات ومديرتي المعهد ومجمع المبلغات. لتقديم نشاطاتهن في التبليغ الميداني والاهتمام بالجانب النسوي خلال أيام الزيارة”.

وأضاف، أن “الفقرات تنوعت وكان لاختلافها دور فعّال في زيادة إقبال الزائرات للمشاركة في تلك الفعاليات. ومنها تصحيح قراءة بعض السور القرآنية، والإجابة على الاستفتاءات الشرعية، ومحاضرات قصيرة أثناء استراحة الزائرات. بالإضافة للتوجيهات والإرشادات المختلفة بما يخص عفاف وحشمة الزائرة”.

وأشار البيان، إلى أن “أيام الخدمة والتبليغ الميداني بدأت منذ السادس من شهر صفر الخير. ولازالت مستمرة لحين انتهاء مراسم زيارة الأربعين”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى