اخبار اسلامية

مطعم الكوثر الخيري يستمر في تقديم الوجبات للعوائل الفقيرة والأيتام بمناطق ذي قار (صور)

أكد مطعم الكوثر الخيري، اليوم الخميس ، الاستمرار في تقديم وجبات الإفطار والسحور للعوائل الفقيرة والأيتام في مناطق محافظة ذي قار

 

وذكر المطعم في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إن ” مطعم الكوثر الخيري التابع لمؤسسة فيض الزهراء (ع)  ذي قار يستمر في تقديم وجبات الإفطار والسحور إلى العوائل المحرومة والمتعففة والأيتام. في عدة مناطق محافظة الناصرية منها سيديناوية. والتضحية والفداء والزهراء. ”

وقال مدير المؤسسة قصي عبد الحسين الكناني “قمنا هذا اليوم بتقديم وجبات الأفطار مندي إلى عوائل الفقراء والمساكين والايتام في مناطق. سيديناوبة والفداء والتضحية وحي الزهراء وعلى عدد من عوائل الفرق التطوعية عن طريق الشباب العاملين في تلك الفرق. ”

وأشاد الكناني “بعمل المؤسسات الخيرية والمواكب الحسينية والفرق التطوعية وحملات اطعام العوائل المحتاجة في. المحافظة اسأل الباري عزه وجل أن يوفق الجميع لخدمة عوائل الفقراء والمساكين والايتام في عموم العراق الحبيب. ”

ومن جانبه أكد معاون مدير المؤسسة عباس هلال الازيرحاوي أن “العمل مستمر في تقديم وجبات الأفطار إلى العوائل الكريمة وقطع الحلوى وكذلك وجبات السحور طيلة أيام شهر رمضان المبارك  ونتشرف بخدمة الجميع من دون تميز، حيث تصل وجبات الاطعام عن طريق معتمدي المؤسسة إلى منازل العوائل. وتقبل الله الطاعات من الجميع أن شاء الله.”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى