محلي
أخر الأخبار

محطات تعبئة الوقود الأهلية تغلق أبوابها في أغلب المحافظات أمام المواطنين

أعلنت محطات تعبئة الوقود الأهلية، اليوم الخميس، عن أغلاق أبوابها في أغلب المحافظات أمام المواطنين. احتجاجاً على رفع الدعم من قبل وزارة النفط ونقص الكميات المجهزة.

 

قال مدير عام الشركة العامة لتوزيع المنتجات النفطية في بابل حسين علي شمخي في تصريح للصحيفة الرسمية تابعته “النعيم نيوز”. إنَّ “الشركة ماضية بإجراءاتها. للحد من عمليات الفساد والتلاعب وهدر المال العام ولن تتراجع عن خطواتها الإجرائية أو تخضع لسياسات ليّ الأذرع”.
وأوضح أنَّ “وزارة النفط قامت بإجراء قانوني من خلال حذف نسبة التبخير في تجهيز المحطات بالمشتقات لاسيما أنَّ هناك خللاً في عداداتها جعلها تفتقر. للدقة في كمية تجهيز المواطنين”.
وفي الديوانية، قال المستشار الإعلامي للمحافظة خالد التميمي. إنَّ “المحافظ زهير الشعلان اتفق مع أصحاب المحطات الأهلية التي أعلنت إضرابها. على إعطائه الوقت الكافي للتشاور مع المسؤولين في بغداد بشأن إيجاد صيغة جديدة لاحتساب حصص الوقود المجهزة، وعدم إلغاء الزيادة بالكميات المجهزة التي كانت تسلم بدون ثمن كدعم لأصحاب المحطات الأهلية.
وفي وقت سابق حذرت شركة توزيع المنتجات النفطية في بيان. “المحطات الأهلية من افتعال الأزمات، وإرباك عملية تجهيز المواطنين بالبنزين”.
وأضافت أنَّ “اللجان التفتيشية ستقوم برصد جميع المحطات المخالفة للتعليمات في بغداد والمحافظات بغية اتخاذ الإجراءات القانونية، بحق أصحابها. فضلاً عن إلغاء الوكالة وإيقاف التجهيز، وتحميلهم جميع الأضرار المترتبة على هذه المخالفات”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى