رباضة
أخر الأخبار

رقم جديد لالونسو مع باير

تمكن المدير الفني الاسباني لنادي باير ليفركوزن تشابي الونسو من احراز لقب الدوري الالماني لكرة القدم، كما تمكن من تجنب الخسارة في الجولة ال 31 من عمر الدوري الالماني امام شتوتغارت ليحافظ على سجله بدون اي هزيمة خلال الموسم الحالي، ويسجل بذلك رقماً قياسياً جديداً.

ووصل الونسو مع فريقه الى المباراة ال 46 بدون اي هزيمة، منها 38 انتصاراً وثماني تعادلات ليبقى في صدارة ترتيب الدوري الالماني لكرة القدم 81 نقطة بعد نهاية الجولة ال 31 وبفارق 12 نقطة عن اقرب منافسيه حامل اللقب نادي بايرن ميونيخ.

وكان ليفركوزن قد سجل تحت. قيادة الونسو 127 هدفاً بينما تلقت شباكه 36 هدفاً

و تشابيير تشابي ألونسو أولانو (من مواليد 25 نوفمبر 1981 في تولوسا في إسبانيا)، لاعب كرة قدم إسباني معتزل، والمدرب الحالي لنادي باير ليفركوزن. المنافس ضمن أندية الدوري الألماني، ويعتبره الكثيرون أحد أفضل لاعبي الوسط في جيله، وأحد أكثر المدربين الواعدين تألّقا في عالم كرة القدم.

وأعلن اعتزاله كرة القدم بشكلٍ. نهائي بنهاية موسم 17/2016.

وبدأ ألونسو مسيرته في عالم التدريب. بتولي مسؤولية فريق الناشئين تحت 13 عاماً في نادي ريال مدريد. وفي 2019 تولى منصب المدير الفني. للفريق الرديف بنادي ريال سوسيداد وفي أكتوبر 2022. تولى ألونسو القيادة الفنية لفريق باير ليفركوزن الألماني بعقد يمتد حتى 2024،

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى