اخبار اسلامية

بالصور.. قُراء القرآن الكريم في واسط في ضيافة أمير المؤمنين الإمام علي (ع) والمرجعية الدينية الرشيدة

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في واسط، اليوم الأربعاء ، عن تكريم قُراء القرآن الكريم في واسط بزيارة أمير المؤمنين الإمام علي (ع) والمرجعية الدينية الرشيدة

 

وذكر مكتب المرجعية في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إنه “في مبادرة كريمة من مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في واسط كرم قُراء القرآن الكريم في محافظة واسط بزيارة إلى مدينة النجف الأشرف، وذلك تقديراً لجهودهم المباركة في المشاركة. في الختمة القرآنية الرمضانية التي أقامتها رابطة كميل بن زياد، وبرعاية وحدة النشاطات القرآنية التابعة. لمكتب المرجع اليعقوبي في واسط.”

وأضاف البيان أن “الزيارة شملت زيارة مرقد أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (ع). وزيارة سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي.” مضيفاً ان “المرجع اليعقوبي أثنى على جهود القُراء والقائمين بهذا العمل المبارك، وحثّهم على ضرورة تنويع الفقرات في الختمات. القرآنية كالوقفات التفسيرية والفقهية وجلسات الذكر والموعظة.”

وأشار البيان إلى “وقد عبّر القراء عن سعادتهم الغامرة بهذا التكريم، مؤكدين على أهمية القرآن الكريم في حياتهم، وأنّ قراءته واجب ديني وأخلاقي.” مبيناً أن “هذه المبادرة تأتي ضمن اهتمام مكتب المرجعية بنشر الثقافة. القرآنية وتعزيزها في المجتمع، وإتاحة الفرصة للمؤمنين للتواصل مع القرآن الكريم وعلومه.”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى