اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مكتب المرجعية في الديوانية يقيم جلسة قرآنية 

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في الديوانية، اليوم الأربعاء، عن إقامة جلسة قرآنية، بمناسبة الذكرى السنوية الحادية عشر لرحيل الفقيد العلامة السيد منتصر الحسني ونجليه، ومجلس عزاء بمناسبة ذكرى هدم قبور أئمة البقيع (ع).

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الجلسة بدأت بقراءة سورة الفاتحة على روح السيد الحسني ونجليه، من ثم ألقى القارئ السيد علاء الموسوي آيات من الذكر الحكيم”، مضيفاً “ثم اعتلى المنبر الشريف الشيخ الدكتور سلام الربيعي، وألقى محاضرة دينية، متحدثاً حول المظلومية التاريخية التي لحقت بآل بيت (ع) الرسالة والعصمة، وهدم قبور أئمة البقيع (ع)، ومن ثم آيات من الذكر الحكيم”.

وأضاف الشيخ الربيعي، بحسب البيان، أن “الفقيد السيد الحسني، كان رجلاً حركياً مثابراً في نفسه وبيته ومجتمعه، طالما أنعش الحق بمواقفه وكلماته والتي أثرت بجملة من طلبته في جامعة باقر العلوم الدينية، وأصحابه في هذا الخط الرسالي”.

وأشار، إلى أن “السيد الحسني حرص على تطبيق السلوكيات الإسلامية، وجاهده الشهيد على تعزيزها في كافة المجالات الاجتماعية”.

يذكر أن السيد منتصر جابر الحسني جابر وولديه جعفر ومحمد حسين، فارقا الحياة في ثالث أيام عيد الفطر المبارك. في حادث مروري مؤسف على الطريق السريع بصرة ــ بغداد لعام ١٤٣٤ هــ الموافق ٢٠١٣/٨/١١.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى