اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. السيد العرداوي يكرم الأستاذ وليد الفتلاوي بدرع الفتوة

كرم مدير مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في الديوانية، السيد حيدر العرداوي، اليوم الخميس، الأستاذ وليد الفتلاوي، بدرع الفتوة.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مدير مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في الديوانية، السيد حيدر العرداوي، والوفد المرافق له، كرم الأستاذ وليد الفتلاوي (أبو بان)، لأجل مواقفه المشرفة لخدمة المشروع الرسالي، بدرع الفتوة، في قضاء المهناوية”.

وقال السيد العرداوي، بحسب البيان، إن “هذا التكريم أقل ما يمكن تقديمه للأستاذ وليد الفتلاوي، لجهوده المتميزة والمشكورة لخدمة الخط المبارك، ودعماً منا وشعوراً منا بالمسؤولية تجاهه، لما يعكسه من صورة مشرفة لخدمة أبناء الديوانية”.

وأضاف: “علينا إحياء صفة الفتوة وبيان معانيها السامية وترسيخها في الفرد والمجتمع، وتنقيتها من سوء الاستعمال، ولبيان سيرة فتيان الإسلام”.

يذكر أن سماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله)، كان قد دعا إلى جعل يوم الخامس عشر من شوال، يوم معركة أُحُد ونادى الوحي “لا سيف إلا ذو الفقار ولا فتى إلا علي”، هو يوم الفتوّة، استذكاراً وتجسيداً للفتوّة وإظهار معانيها السامية أسوة بفتى الإسلام علي بن أبي طالب (ع)، ١٥ شوال ١٤٤٠ هـ.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى