اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

أسعار النفط تتعافى من انخفاض جلستين متتاليتين

تعافت أسعار النفط العالمية، اليوم الخميس، من انخفاض جلستين متتاليتين، وذلك بعد إعادة تقييم لأحد بيانات مخزونات النفط الخام والبنزين الأمريكية.

 

وصعدت العقود الآجلة لخام (النفط) برنت، تسليم مايو/أيار، 29 سنتاً أو ما يعادل 0.34% إلى 86.38 دولار للبرميل، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”.

في حين ارتفعت العقود الآجلة تسليم يونيو/حزيران، الأكثر تداولاً 28 سنتاً. بما يعادل 0.33% إلى 85.69 دولار. أما العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي، تسليم مايو/أيار. فارتفعت 41 سنتاً أو 0.50% إلى 81.76 دولار للبرميل.

وفي الجلسة الماضية، تعرضت أسعار النفط لضغوط. بعد أن ارتفعت مخزونات النفط الخام والبنزين الأمريكية على غير المتوقع الأسبوع الماضي. مدفوعة بارتفاع واردات الخام وتباطؤ الطلب على البنزين، ومع ذلك، كانت الزيادة في مخزونات الخام. أقل من توقعات معهد البترول الأمريكي.

وقال محللو “جيه.بي مورجان”، في مذكرة، إن “الأسواق تجتمع على أن خفض كل من الاحتياطي الاتحادي والبنك المركزي الأوروبي. لأسعار الفائدة سيبدأ في يونيو/حزيران”. وتدعم أسعار الفائدة المنخفضة الطلب على النفط.

وكانت أسعار النفط، قد اتجهت نحو الارتفاع لليوم الثاني على التوالي. بعد أن زادت بأكثر من دولار عند التسوية، يوم أمس، وسط توقعات بتقلص الإمدادات. بسبب تخفيضات الإنتاج الروسية والهجمات على المصافي الروسية.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى