اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

أسعار النفط العالمية تختتم أسبوعها على ارتفاع

اختتمت أسعار النفط العالمية أسبوعها، بارتفاع نسبته 6%، لتعوض خسائر الأسبوع السابق، مع تصاعد المخاوف بشأن الإمدادات من الشرق الأوسط، والضغوط التي تشهدها أسواق منتجات معامل التكرير جراء الانقطاعات.

 

ووفقاً لما أوردته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”، فإن “العقود الآجلة لخام (النفط) برنت، صعدت 56 سنتاً بما يعادل 0.7%. إلى 82.19 دولار للبرميل عند التسوية، وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي. 62 سنتاً أي 0.8% إلى 76.84 دولار للبرميل عند التسوية”.

وصرحت شركة “بيكر هيوز” لخدمات الطاقة، بأن “شركات طاقة أمريكية أضافت هذا الأسبوع أيضاً. أربع منصات للنفط والغاز الطبيعي إلى 623 منصة. في أعلى مستوى منذ منتصف ديسمبر/كانون الأول”.

وعاد الإنتاج المحلي الأمريكي هذا الأسبوع إلى مستوى قياسي بلغ 13.3 مليون برميل يومياً. وفقاً لإدارة معلومات الطاقة الأمريكية. وفي الشهر الماضي، تسبب الطقس البارد في حدوث إغلاق واسع النطاق في المناطق المنتجة. للنفط.

ويوم أمس الجمعة، ارتفعت أسعار النفط، في التعاملات المبكرة. متجهة نحو تحقيق مكاسب أسبوعية، وسط استمرار التوترات في الشرق الأوسط.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 8 سنتات بما يعادل 0.1% إلى 82 دولاراً للبرميل. وصعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي. 17 سنتاً أو 0.2% إلى 76.39 دولاراً للبرميل.

وأبقت التوترات في الشرق الأوسط أسعار النفط على ارتفاع. ويتجه الخامان القياسيان للصعود 5.7% لكل منهما خلال الأسبوع.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى