
أقام موكب الزهراء (ع) في مدينة الحرية، مجلس عزاء بمناسبة شهر محرم الحرام، لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين وأهل بيته (ع).
وذكر بيان للموكب، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “المجلس، افتتح بتلاوة عطرة من القرآن الكريم بصوت القارئ علي العقابي، تلتها محاضرة عزائية ألقاها على المنبر الشيخ عمار المالكي، تناول فيها مآسي آل البيت ودروس ثورة كربلاء في الصبر والوفاء”.
وأضاف، أن “المجلس شهد حضوراً كبيراً من المؤمنين، تفاعلوا مع فقراته التأبينية، مؤكدين استمراريتهم على نهج الإمام الحسين (ع) في نصرة الحق والمظلومية”.
لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز
لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية
كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز









