الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

الكاظمي يجري زيارة تفقدية إلى محطة كهرباء جنوب بغداد الغازية الثانية

أجرى رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، زيارة تفقدية إلى محطة كهرباء جنوب بغداد الغازية الثانية، مطلعاً على سير العمل فيها وسبل تعزيز واقع الإنتاج ورفع الكفاءة.

 

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “الكاظمي، أجرى اليوم، زيارة تفقدية إلى محطة كهرباء جنوب بغداد الغازية الثانية، يرافقه عدد من المسؤولين في وزارة الكهرباء“.

وأضاف البيان، أن “الكاظمي اطلع على سير العمل في المحطة وسبل تعزيز واقع الإنتاج ورفع الكفاءة، وبما يضمن إنسيابية وصول الطاقة الكهربائية إلى المواطنين واستقرار التجهيز”.

وتابع البيان، “رئيس مجلس الوزراء أصدر عدة توجيهات متعلقة بعمل المحطة وقطاع الإنتاج، لتسهيل المهام وتجاوز الروتين. واختصار الزمن والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى تفعيل الخطط الاستراتيجية القصيرة والمتوسطة والطويلة الأمد. لحل المشاكل المزمنة في قطاع الكهرباء”.

وشدد الكاظمي، بحسب البيان، على “العاملين في المحطة وقطاع الإنتاج وملاكات وزارة الكهرباء بصورة عامة، بضرورة تكثيف الجهود ومواصلتها. من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتجاوز العوارض الفنية وسرعة إيجاد البدائل على الرغم من الظروف الصعبة”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى