محلي
أخر الأخبار

الصحة: دعمنا طبيب الطوارئ بعاملَين رئيسيَين

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأحد، أنها دعمت طبيب الطوارئ بعاملَين رئيسيَين، تقديراً للجهود الكبيرة التي يبذلها أطباء الطوارئ والمسعفون في إنقاذ الأرواح وتقديم الرعاية الطبية الطارئة.

وقال مدير مديرية العمليات والخدمات الطبية الطارئة، فاضل عگلة الربيعي، في تصريح للوكالة الرسمية وتابعته “النعيم نيوز”، إن “المؤتمر المخصص لدعم يوم طبيب الطوارئ، ناقش مواضيع حرجة أبرزها وأهمها العاملون في الطوارئ ومستوى الخدمة والتحديات التي تواجههم، فضلاً عن ملف العاملين في سيارات الإسعاف، وكذلك ملف العاملين الذين يقدمون الخدمة الطبية في السجون”، مبيناً أن “هناك تحدياً كبيراً يواجه هذه المديرية من خلال عدد العاملين ونوعية الخدمة وهي مدعومة من قبل وزارة الصحة”.

وأضاف أن “هدف هذا المؤتمر، هو تطوير الخدمة الصحية وحماية العاملين”، مؤكداً أن “وزارة الصحة قدمت الكثير لهؤلاء العاملين من خلال تغيير البرامج، وكذلك إقامة دورات تدريبية، فضلاً عن إجراءات أخرى”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى