اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

ارتفاع أسعار النفط العالمية

صعدت أسعار النفط، في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، مع تهديد حرائق غابات كبيرة لمنطقة الرمال النفطية في كندا، وتوقع السوق تراجع مخزونات النفط الخام والبنزين الأمريكية، في وقت لاحق اليوم.

 

وأشارت تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”، إلى أن “العقود الآجلة لخام (النفط) برنت، ارتفعت 60 سنتاً، أو 0.7% إلى 82.99 دولاراً للبرميل”.

وصعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي. 67 سنتاً أو 0.9%، إلى 78.73 دولاراً للبرميل، بحلول الساعة 00:16 بتوقيت غرينتش.

وكان حريق غابات ضخم يقترب من فورت ماكموري، مركز صناعة الرمال النفطية في كندا. حيث يبلغ إنتاجها نحو 3.3 مليون برميل يومياً، أو ثلثي إجمالي إنتاج البلاد. وطُلب من الآلاف في الضواحي الإخلاء.

وفي غضون ذلك، ارتفعت أسعار المنتجين في الولايات المتحدة. أكثر من المتوقع في أبريل/نيسان. وفي حين أن احتمال خفض أسعار الفائدة. بات أقل تأكيداً.

وفي وقت سابق، ارتفعت أسعار النفط خلال التعاملات المبكرة. وسط توقعات بتقلص الإمدادات، في ظل تعطل محتمل للإنتاج في كندا. بسبب حرائق الغابات، فضلاً عن قوة الطلب وتخفيضات طوعية في الإنتاج.

وصعدت العقود الآجلة لخام (النفط) غرب تكساس الوسيط الأمريكي، 18 سنتاً إلى 79.30 دولاراً للبرميل. بحلول الساعة 12:24 بتوقيت غرينتش. وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت، 19 سنتاً إلى 83.55 دولاراً للبرميل.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى