دولي
أخر الأخبار

أبو عبيدة: لا نتنياهو ولا حكومته يستطيعون تحرير جندي واحد.. وأسرى الاحتلال لن يخرجوا إلا بشروطنا

أعلن الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسّام أبو عبيدة، اليوم الأحد، أنه لا نتنياهو ولا حكومته ولا صهاينة البيت الأبيض يستطيعون تحرير جندي واحد، والعملية الفاشلة أثبتت ذلك.

وأكّد أبو عبيدة، في كلمةٍ مسجَّلة، تابعتها “النعيم نيوز”، أنّ “مجاهدي كتائب القسّام دمروا بشكلٍ كلي أو جزئي أكثر من 180 آلية عسكرية خلال الأيام العشرة الأخيرة”. مشيراً، إلى أنّ “الهدنة الموقتة أثبتت مصداقية المقاومة“.

وأضاف، أنّ “أحداً من أسرى العدو لن يخرج إلا بشروطنا”، موضحاً أنّ “العدو النازي الصهيوني يواصل عدوانه على شعبنا والانتقام من المدنيين”. مؤكداً أثناء حديثه عن أسرى الاحتلال لدى المقاومة، أنّه “لا نتنياهو ولا حكومته ولا صهاينة البيت الأبيض يستطيعون تحرير جندي واحد. والعملية الفاشلة أثبتت ذلك”.

ولفت أبو عبيدة، إلى أنّ “مجاهدي القسّام تصدّوا لقوات الاحتلال المتمركزة في محاور ما قبل انتهاء الهدنة الأخيرة. أو المتوغلة في محاور جديدة”. مضيفاً، أنه “تبنّى مهاجمة الآليات الإسرائيلية بقذائف (الياسين 105) و(التاندوم) وعبوّات (الشواظ). إضافةً إلى قواتٍ إسرائيلية راجلة متحصنة في الأبنية بقذائف مضادة للأفراد”. مؤكّداً، “الإجهاز عليها من مسافة صفر”.

وأوضح، أنّه “كلما استمرت حرب العدو الإسرائيلي الهمجية كلما بات فشله أعظم”. مشدّداً، على أنّ “العدو فشل في محاور القتال وسيفشل كلما استمر عدوانه”.

وشدّد أبو عبيدة، على أنّ “الاحتلال فشل في شمالي قطاع غزّة وجنوبيه”. مؤكّداً أنّه “سيفشل أكثر كلما استمر عدوانه وانتقل إلى مناطق أخرى من القطاع”.

ودعا، مقاومي الشعب الفلسطيني في كل أماكن وجودهم، وجماهير الأمة الإسلامية الكبيرة، ورافضي الاحتلال من أحرار العالم في كل أنحاء الدنيا، إلى “الاستنفار بالرد على العدو بالقتال والتظاهر والاحتجاج وقض مضاجع الاحتلال ومن يقف وراءه”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى