
استقبل وزير الصحة عبد الحسين الموسوي، اليوم الأحد، وفد العتبة العباسية المقدسة، بحضور مستشار الوزارة جمال عبد الزهرة المحمداوي، لبحث آليات التنسيق المشترك في تقديم الخدمات الصحية للزائرين، وتعزيز التعاون بين الجانبين بما يسهم في إنجاح الخطط الصحية خلال الزيارات المليونية.
وأشاد الوزير، وفق بيان صادر عن وزارة الصحة، تلقته “النعيم نيوز”، بـ”مستوى التعاون والتنسيق المشترك مع العتبة العباسية المقدسة”، مثمناً “دورها الفاعل في دعم جهود الوزارة والإسهام في تقديم الخدمات الطبية والإسعافية للزائرين، بما يعزز نجاح الخطط الصحية ويضمن تقديم أفضل الخدمات الصحية”.
لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز
لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية
كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز



