
توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، تصاعداً للغبار وتبايناً في درجات الحرارة.
وأوضح بيان للهيئة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “غداً السبت سيكون الطقس صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الشمالية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط إلى (40) كم/س في أماكن متعددة من المنطقتين الوسطى والجنوبية مسببة تصاعد الغبار فيها”.
وبيّن، أن “درجات الحرارة العظمى ليوم غدٍ في بغداد وصلاح الدين وكربلاء المقدسة وبابل 43، ودهوك والسليمانية 37، وأربيل 39، ونينوى وكركوك 40، وديالى والأنبار 42، وواسط والنجف الأشرف والديوانية 44، وميسان وذي قار والبصرة والمثنى 45″.
وتابع البيان، أن “طقس يوم الأحد سيكون صحواً ومشمساً في عموم البلاد والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، فيما سترتفع درجات الحرارة في عموم البلاد عن اليوم السابق”.
وأضاف، أن “طقس يوم الاثنين سيكون صحواً ومشمساً في عموم البلاد، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط نهاراً إلى (40) كم/س مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن من المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سترتفع درجات الحرارة في عموم البلاد عن اليوم السابق”.
وأشار البيان، إلى أن “الطقس في يوم الثلاثاء المقبل سيكون صحواً ومشمساً في عموم البلاد والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مسببة تصاعد الغبار في المنطقة الجنوبية، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة في المنطقتين الجنوبية والشمالية، وترتفع قليلاً في المنطقة الوسطى عن اليوم السابق”.
لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز
لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية
كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز



