الواجهة الرئيسيةمحلي

اللجنة النيابية لمتابعة استعدادات الأربعين تعقد أول اجتماعاتها الميدانية في كربلاء

عقدت اللجنة النيابية لمتابعة استعدادات الزيارة الأربعينية، اليوم الخميس، أول اجتماعاتها الميدانية برئاسة النائب حسن وريوش الأسد في دار الضيافة التابعة لمحافظة كربلاء، بحضور محافظ كربلاء نصيف جاسم الخطابي، والقيادات الأمنية، ومديري الدوائر الخدمية، ضمن برنامجها الميداني لمتابعة استعدادات مؤسسات الدولة المعنية بخدمة الزائرين خلال زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع).

وذكر بيان لمكتب النائب، تلقته “النعيم نيوز”، أنه “ترأس الاجتماع بحضور أعضاء اللجنة النيابية، وذلك في أول اجتماع تعقده اللجنة بعد صدور الأمر النيابي الخاص بتشكيلها”.

وأكدت اللجنة النيابية خلال الاجتماع حسب البيان، “حرص مجلس النواب على متابعة الاستعدادات الخاصة بالزيارة الأربعينية ميدانياً، وتقديم الدعم اللازم لمحافظة كربلاء والأجهزة الأمنية والدوائر الخدمية، بما يسهم في تذليل العقبات وتسريع إنجاز المتطلبات الضرورية لإنجاح الزيارة”.

كما استمعت اللجنة، إلى “شرح مفصل عن واقع الخدمات والتحضيرات الجارية، وناقشت أبرز التحديات التي تواجه المحافظة، وفي مقدمتها ملف الكهرباء، فضلاً عن احتياجات القطاعات الأمنية والخدمية وآليات معالجتها بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية” وفقاً للبيان.

وأضاف البيان، أن “اللقاء شهد حضور نائب قائد عمليات كربلاء، ونائب قائد الشرطة، ومديري الدوائر الخدمية، حيث جرى بحث مستوى الجاهزية الحالية ومناقشة الإجراءات الكفيلة بتعزيز الخدمات المقدمة للزائرين خلال الزيارة الأربعينية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى