الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

العدل: إطلاق نظام أتمتة إنجاز المعاملات في مديرية تنفيذ الكاظمية

أعلنت وزارة العدل، اليوم الأحد، عن إطلاق نظام أتمتة إنجاز المعاملات في مديرية تنفيذ الكاظمية.

 

وأفادت الوزارة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، بأن “دائرة التنفيذ، أطلقت نظام أتمتة إنجاز المعاملات في مديرية تنفيذ الكاظمية ببغداد، ضمن خطة وزارة العدل الهادفة إلى تعزيز التحول الرقمي وتطوير بيئة العمل، بما يسهم في تبسيط الإجراءات وتسريع إنجاز المعاملات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين”.

وأشار مدير عام دائرة التنفيذ، راستي يوسف حميد، بحسب البيان، إلى أن “مديرية تنفيذ الكاظمية، أصبحت رابع مديرية في بغداد تعتمد نظام الأتمتة، بعد مديريات تنفيذ الشعب والدورة والغزالية”، لافتاً إلى أن “النظام يعزز الشفافية والدقة ويحد من الروتين الإداري، بما ينعكس إيجاباً على كفاءة الأداء وجودة الخدمات”.

وأضاف، أن “المشروع يأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير العدل، خالد شواني، الهادفة إلى استكمال تطبيق نظام الأتمتة في جميع مديريات التنفيذ وفق خطة زمنية مدروسة، تمهيداً لتعميمه في مختلف محافظات البلاد، دعماً لجهود الوزارة في تحديث العمل المؤسسي واعتماد التقنيات الرقمية الحديثة“.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى