
بعث رئيس مجلس الوزراء، علي فالح الزيدي، اليوم الجمعة، برقية تضامن ومواساة إلى رئيسة فنزويلا، إثر الزلزال الذي ضرب البلاد.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “رئيس مجلس الوزراء، علي فالح الزيدي، بعث برقية تضامن ومواساة إلى رئيسة جمهورية فنزويلا، ديلسي رودريغيز، أعرب فيها عن تعازيه ومساندته للشعب الفنزويلي الصديق، إثر الزلزال الذي ضرب عدداً من المناطق في البلاد، وما خلّفه من أضرار مادية وبشرية كبيرة”.
وأكد رئيس مجلس الوزراء، بحسب البيان، “تضامن العراق، حكومةً وشعباً، مع فنزويلا في هذه الظروف الإنسانية”، معرباً عن “الاستعداد لتقديم ما يمكن من أشكال المساعدة الإنسانية، والتعاون في جهود الإغاثة والدعم للمتضررين”، معبراً عن “تمنياته بالسلامة للشعب الفنزويلي، وتجاوز آثار هذه الكارثة”.
لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز
لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية
كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز



