الرافدين يعالج أكثر من 226 شكوى عبر منصة البنك المركزي خلال 6 أشهر

أعلن مصرف الرافدين، اليوم الاثنين، عن معالجة أكثر من 226 شكوى عبر منصة البنك المركزي، خلال النصف الأول من عام 2025.
وذكر بيان للمصرف، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “في إطار التزامه برفع كفاءة الخدمة المصرفية وتعزيز مبادئ الشفافية والاستجابة الفاعلة، أعلن مصرف الرافدين، عن معالجته لأكثر من 226 شكوى تم استقبالها عبر منصة إدارة الشكاوى الإلكترونية التابعة للبنك المركزي العراقي، وذلك خلال الفترة الممتدة من 1 كانون الثاني ولغاية 30 حزيران 2025”.
وأكد المصرف، أن “قسم الشمول المالي يتعامل مع الشكاوى بكفاءة وسرعة عالية، من خلال آليات متابعة دقيقة وتواصل مباشر مع الزبائن، بالإضافة إلى فرق عمل متخصصة تُعنى بمتابعة كل شكوى منذ لحظة استلامها وحتى إغلاقها بشكل نهائي وموثّق، بما يعكس حرص المصرف على تعزيز ثقة الجمهور وتحقيق رضا الزبائن”.
وأضاف، أن “هذا الإنجاز يأتي في سياق التوجه الاستراتيجي للمصرف، نحو تحديث منظومة الخدمات وتطوير قنوات التواصل التفاعلي، بما يتماشى مع توجيهات البنك المركزي العراقي الرامية إلى ترسيخ ثقافة الشفافية والمساءلة، وتحسين جودة الخدمات في القطاع المصرفي الوطني”.
ودعا المصرف، “زبائنه الكرام إلى الاستفادة من منصة الشكاوى الإلكترونية المتاحة عبر الرابط التالي: https://complaint.app.cbi.iq“.
لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز
لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية
كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز