امن
أخر الأخبار

المشتركة تعلن استمرار الاستعدادات الأمنية لإنجاح بطولة خليجي 25 في البصرة

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الخميس، استمرار الاستعدادات الأمنية لإنجاح بطولة خليجي 25 في البصرة. 

وأفادت القيادة في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “نائب قائد العمليات المشتركة الفريق قيس المحمداوي شارك في الاجتماع الذي عقدته اللجنة العليا المشرفة على بطولة كأس الخليج 25. برئاسة وزير الشباب والرياضة وحضور الجهات المختصة من مختلف المؤسسات الحكومية والساندة”.

وأردف البيان، أن “المجتمعين ناقشوا العديد من المواضيع التي من شأنها إنجاح هذه البطولة المؤمل إقامتها في محافظة البصرة الفيحاء”.

وأضاف البيان أن “الاجتماع تخللته مداخلات للنائب قائد العمليات المشتركة التي أكد فيها على أن الإجراءات مستمرة من قبل القطعات الامنية لإيصال الرسالة التي يستحقها العراق وشعبه الكريم بشكل عام . ومحافظة البصرة واهلها الكرام بشكل خاص”.

ولفت الفريق المحمداوي الى أن “تاريخ وإمكانات العراق تحتم علينا جميعا السعي الحثيث ونكران الذات لانجاح البطولة وتوفير الأجواء الآمنة والمناسبة لهذا العرس الرياضي الكبير”. موضحاً أن “هناك اسنادا واضحا وكبيرا وتفهما وتنسيقا عالي المستوى من قبل محافظ البصرة اسعد العيداني والقوات الأمنية المكلفة بهذا الواجب الذي تشارك فيه وزارتا الدفاع. والداخلية والاجهزة الأمنية الأخرى، وبتنسيق متواصل مع قيادة عمليات البصرة”.

وواصل البيان بأن “الاجتماع تخلله ايضا طرح مجموعة من الرؤى والمقترحات، فضلا عن اخر الاستعدادات لإنجاح هذه البطولة التي سيشارك فيها الأشقاء العرب ومحبو هذه اللعبة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى