امن
أخر الأخبار

توجيهات أمنية لتأمين العاصمة بغداد

أصدر رئيس أركان الجيش الفريق أول قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يار الله ونائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول الركن عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، جملة من التوجيهات والتوصيات لتأمين العاصمة بغداد.

وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “رئيس أركان الجيش الفريق أول قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يار الله  ونائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول الركن عبد الأمير الشمري ترأسا، مساء أمس الأربعاء، مؤتمراً أمنياً موسعاً لكافة القيادات والأجهزة الأمنية في قيادة عمليات بغداد من أجل تأمين العاصمة بغداد”.

وبين أن “المؤتمرعقد بحضور السكرتير الشخصي للقائد العام للقوات المسلحة. ومعاون رئيس أركان الجيش للعمليات، وقائد القوات البرية وقائد عمليات بغداد، وقائد الشرطة الاتحادية. ومدير عام الاستخبارات والأمن، ومدير الاستخبارات العسكرية، وعدد كبير من قادة الفرق والأجهزة الأمنية في بغداد”.

وأضاف البيان، أن “المؤتمر تناول مجمل الأوضاع الأمنية والخطط الكفيلة بتأمين العاصمة بغداد وأبرز المعوقات التي تواجه سير العمل”، مشيراً، إلى أن “رئيس أركان الجيش ونائب قائد العمليات المشتركة. اصدرا جملة من التوجيهات والتوصيات بشأن توخي الحيطة والحذر وتكثيف الجهد الاستخباري وتحديث الخطط بما يؤمّن العاصمة من أي تهديد”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى