مؤسسة التوحيد في البصرة تقيم حملتها السنوية للتبرع بالدم تأسياً بشهداء كربلاء

أقامت مؤسسة التوحيد الثقافية الإنسانية في البصرة، حملتها السنوية للتبرع بالدم يوم السابع من محرم الحرام، وللعام الرابع عشر على التوالي، تحت شعار “من شهداء كربلاء نستلهم معاني التضحية والعطاء”، وبالتعاون مع مصرف الدم الرئيسي في البصرة.
وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الحملة شهدت حضور وتفاعل جيد من قبل المواطنين من مختلف مناطق البصرة، حيث تم التركيز على الفصائل النادرة التي يحتاجها المصرف وعموم المرضى في المستشفيات والمراكز الصحية في المحافظة”.
وأضاف، أنه “وفي زيارة ميدانية، تواجد في الحملة مدير مصرف الدم الرئيسي الطبيبة الاختصاص زينب رعد العزاوي، والتي بدورها أشادت بالتنظيم الرائع من قبل إدارة المؤسسة وشبابها، شاكرة هذه الجهود التطوعية الطيبة التي تبذل خدمة للمرضى والصالح العام”.
من جهتها، إدارة مؤسسة التوحيد متمثلة بمديرها أحمد العطواني، الذي أكد أن “المبادرات الإنسانية التي تقوم بها المؤسسة مستمرة، وتأتي هذه المبادرة تأسياً بشهداء كربلاء وانسجاماً مع توجيهات المرجعية الرشيدة بالإحياء الواعي للشعائر الدينية، وربطها بخدمة الناس وما يحتاجونه من أمور ضرورية”.
وقدم العطواني، “الشكر والتقدير إلى إدارة مصرف الدم وكوادره، لما يبذلون من جهود استثنائية”، وخص بالشكر كل “المتبرعين والمساهمين والمنظمين من شباب المؤسسة”، سائلاً المولى عز وجل أن “يتقبل هذا العمل الإنساني بأحسن قبول، وأن يوفق الجميع لمزيد من العمل والعطاء، فإنه ولي التوفيق”.
لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز
لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية
كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز







