الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار
وزير الصحة يوجّه بإيقاف عقود الضمان الصحي الجديدة والمنتهية لحين تعديل نظام التعاقد

وجّه وزير الصحة عبد الحسين الموسوي، اليوم الأربعاء، بعدم تجديد العقود المنتهية مع المؤسسات والعيادات الطبية، وعدم إبرام أي عقود جديدة مع هيئة الضمان الصحي لحين تعديل نظام التعاقد.
وبحسب وثيقة تلقتها “النعيم نيوز”، فإن التوجيه جاء بغية تحقيق أعلى معايير الجودة في الخدمات الطبية المقدمة عبر الضمان الصحي، وضمان حقوق المرضى.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز
لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية
كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز



