
أعلن مجلس محافظة النجف، اليوم الثلاثاء، تعطيل الدوام الرسمي، يوم غد الأربعاء.
وقال رئيس المجلس حسين العيساوي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “مجلس محافظة النجف، قرر تعطيل الدوام الرسمي في دوائر الدولة كافة بالمحافظة ليوم غد الأربعاء المصادف 2026/6/24 باستثناء الدوائر الأمنية والخدمية”.
وأضاف العيساوي أن “مجلس المحافظة صوت على تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثامن من محرم الحرام؛ لغرض إتاحة الفرصة لأبناء النجف الأشرف في إحياء الليالي الأخيرة للعشرة الأولى من هذا الشهر”.
وأشار العيساوي إلى أن “العطلة استثنت امتحانات المراحل المنتهية للصف السادس (العلمي والأدبي والمهني) والتي ستجري في وقتها المحدد”.
لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز
لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية
كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز



