رباضة
أخر الأخبار

لاعبو المنتخب الوطني: مواجهة فرنسا كانت اختباراً صعباً.. وجاهزون للمواجهة الحاسمة أمام السنغال

صرح لاعبو المنتخب الوطني، اليوم الثلاثاء، بأن مواجهة فرنسا كانت اختباراً صعباً كشفت عن الفوارق في التعامل مع التفاصيل الدقيقة، مشددين في الوقت ذاته، على جاهزيتهم للمواجهة الحاسمة القادمة أمام السنغال، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم.

 

وقال مهاجم المنتخب الوطني، علي الحمادي، في تصريح صحفي عقب الخسارة فجر اليوم أمام فرنسا بثلاثية نظيفة، وتابعته “النعيم نيوز”، إن “الفريق قدم شوطاً أولاً جيداً، إلا أن اللعب أمام أفضل المنتخبات عالمياً يفرض واقعاً معقداً، حيث تكلف الأخطاء الفردية الكثير أمام هذه الجودة العالية من اللاعبين”.

وأشار، إلى أن “الوقت الفاصل قبل لقاء السنغال قصير جداً، مما يتطلب إعادة التهيئة والتركيز بشكل سريع”، مؤكداً أن “فرصة التأهل لا تزال قائمة، وسيبذل الجميع قصارى جهدهم للقتال من أجلها”.

من جانبه، بيّن لاعب المنتخب، يوسف الأمين، أن “المنتخب الفرنسي استغل أخطاء الفريق”، لافتاً إلى أن “أي هفوة في هذا المستوى التنافسي العالي، تُكلف ثمناً باهظاً”.

وأكمل، أن “تكرار الأخطاء كان محبطاً”، معرباً عن أمله “في تلافي ذلك خلال مواجهة السنغال”، ومشدداً على أن “كل الاحتمالات لا تزال قائمة، وسيقدم الفريق كل ما لديه لضمان التأهل إلى الدور المقبل”.

بدوره، أعرب لاعب المنتخب الوطني، زيدان إقبال، عن “أسفه لعدم الاستفادة من دروس المباراة الأولى”، موضحاً أن “الأخطاء في هذا المستوى تُعاقَب فوراً”.

وتحمل إقبال، “المسؤولية مع زملائه عن النتائج”، داعياً إلى “تجاوز حالة الإحباط والتركيز على المواجهة المصيرية أمام السنغال، والعمل بكل قوة للتمسك بفرصة التأهل والعودة إلى مسار الانتصارات“.

وكان المنتخب الفرنسي، قد حسم تأهله رسمياً إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026، بعدما تغلب على نظيره العراقي بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة التاسعة.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى