محلي

جهاز مكافحة الإرهاب والتربية يبحثان تحصين الناشئة من الإرهاب

التقى رئيس جهاز مكافحة الإرهاب الفريق أول الركن كريم التميمي، اليوم الاثنين، بوزير التربية عبد الكريم عبطان الجبوري، حيث قدّم التهاني بمناسبة تسنمه مهام منصبه الجديد، وبحثا آليات التعاون والتنسيق بين الجانبين.

وقال بيان صادر عن جهاز مكافحة الإرهاب، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن اللقاء تناول “السبل الناجعة لتحصين الجيل الناشئ من الإرهاب وضرورة ترسيخ الثقافة الوطنية لطلبتنا الأعزاء، وإدامة التعاون في تنفيذ الفعاليات والأنشطة والمبادرات بين جهازنا والوزارة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى