صحة وطب
أخر الأخبار

‘يقوي المناعة‘.. أبرز فوائد مشروب الكمون والليمون

إضافة الكمون إلى المياه الساخنة وتناول هذا المشروب دافئاً، أمر في غاية الأهمية والفائدة.

 

وأوضح تقرير نشر في موقع “فارم إيزي” المعني بالصحة العامة، أنه إذا أضفت إلى الكمون والمياه الساخنة، الليمون، اكتملت فوائده وأصبح من المشروبات الصحية للغاية”.

واشتهر هذا الخليط على الدوام باستخدامه في علاج مشكلات البطن والتقلصات الهضمية. ولكن ما لا يعرفه الكثيرين أن هذا المشروب. له تأثير مباشر على المناعة وتعزيز دفاعات الجسم ضد المرض، ومقاومة أصناف العدوى وزحف البكتيريا. والجراثيم.

يحتوي هذا الخليط وفقاً للتقرير، على مضادات أكسدة طبيعية ومضادات للالتهابات. لذلك فهو يعزز من تنظيف الجسم من سمومه ومقاومة فكرة الذبول والضعف العام. فهو يعمل على التخلص من سميات الجسم المركزة، كما أن له دور في تعزيز التمثيل الغذائي. وامتصاص العناصر من الطعام، وبالتالي يعزز وبشدة قدرة الجسم على التعامل. مع الأمراض.

وفي السياق ذاته، أشار تقرير نشر في موقع “تايم أوف أنديا” المعني بالصحة العامة، إلى أن “تناول هذا الخليط الدافئ والاستمرارية عليه. بالإضافة إلى ممارسة بعض التمارين الرياضية الخفيفة اليومية، وكذلك الاهتمام بتناول الطعام الصحي. ساعد ذلك على إمداد الجسم بفيتامين أ، وفيتامين ج ، فضلاً عن المغنيسيوم”، مضيفاً “هذه العناصر والفيتامينات تساعد على نظافة الجسم من سمومه. وتعزيز صحة الجهاز الهضمي، وبالتالي تعزيز صحة الجسم ككل”.

ينظف أيضاً هذا المشروب الهام من حالة الرئتين والصدر والحلق. يطهر وبشدة أية مشكلة في الجهاز الهضمي أو التنفسي، وبالتالي يحمي من العدوى ويعزز من مناعة الجسم ودفاعاته.

هذا المشروب يقي من الإصابة مستقبلاً من السرطانات لأنه مضاد للأكسدة، ويعمل كمضاد للالتهابات أيضاً. ينصح بتناوله دافئاً ويتم تناوله حوالي خمسة مرات في الأسبوع الواحد. موزعة جيداً.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى