وفد نيابي يصل إلى أذربيجان للمشاركة بأعمال الدورة العشرين لمنظمة التعاون الإسلامي

وصل وفد نيابي عراقي، اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة الأذربيجانية باكو، للمشاركة في أعمال الدورة العشرين لمنظمة التعاون الإسلامي.
وذكر المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “وفداً نيابياً عراقياً، برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس النواب، عدنان فيحان، وصل اليوم، إلى العاصمة الأذربيجانية باكو، للمشاركة في أعمال الدورة العشرين لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، الذي تستضيفه أذربيجان، للفترة من 22 إلى 25 حزيران الجاري”.
وأشار، إلى أن “الوفد النيابي العراقي، يضم النواب حسين مؤنس، ومحمد كعود، وأسوس علي، وخديجة وادي، إلى جانب الأمين العام لمجلس النواب، صفوان بشير الجرجري”.
وأضاف البيان، أن “هذه المشاركة تأتي في إطار حرص مجلس النواب على تعزيز حضوره في المحافل البرلمانية، وتفعيل الدبلوماسية البرلمانية، بما يسهم في دعم المصالح الوطنية وترسيخ علاقات التعاون والشراكة مع البرلمانات الشقيقة والصديقة”.
لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز
لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية
كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز



