سياسية
أخر الأخبار

وزير العمل اللبناني يؤكد: انعقاد مؤتمر العمل العربي في بغداد له ميزة خاصة

صرح وزير العمل اللبناني، مصطفى بيرم، اليوم السبت، بأن انعقاد مؤتمر العمل العربي في بغداد، له ميزة خاصة.

 

وقال وزير العمل اللبناني، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، إن “انعقاد مؤتمر العمل العربي في بغداد له ميزة، لأن بغداد رمز عربي، والعراق أرض الحضارات وجامع العرب والتعددية والرمزية للعراق، وخصوصاً أن تأسيس ميثاق منظمة العمل العربية سنة (1965) جرى في بغداد”.

وتابع: أننا “في مرحلة خطيرة في ظل الاعتداءات على فلسطين ولبنان، ونحن في ظروف حساسة جداً”، مشيراً إلى أن “المؤتمر مرتبط بالعمالة، لأن هناك نسبة بطالة في العالم العربي وأزمات اقتصادية، لذلك من المهم التفكير المشترك على المستوى العربي”.

وأكمل بيرم: “لا ينقصنا شيء سوى إدارة الكفاءات والمواهب الموجودة، وهذه فرصة لإعلان موقف واضح لإدانة الحرب على غزة ولبنان، وتأكيد حقنا في أرضنا ومقاومتنا”.

وأضاف: “اليوم في لحظة عالمية نشهد انتفاضة طلابية عالمية في الجامعات الأمريكية والأوروبية، ونشهد رفع رايات المقاومة في الجامعات، وهذا يعني أن التراكم التضحوي الذي حصل، شكل أيقونة للنضال والحرية”، مردفاً بالقول: إن “الاجتماع العربي المشترك يجعلنا نفكر بأفكار مشتركة، وتبادل الخبرات والاستفادة من الموارد المادية والإنسانية، الموجودة في العالم العربي”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى