الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

وزير الصحة يترأس الجلسة السادسة لمجلس إدارة العيادات الطبية الشعبية ويؤكد تطوير الخدمات

ترأس وزير الصحة عبد الحسين الموسوي، اليوم الأربعاء، الجلسة السادسة لمجلس إدارة دائرة العيادات الطبية الشعبية، بحضور مدير عام الدائرة وأعضاء المجلس وممثلي النقابات الصحية، حيث ناقش سير العمل والمشاريع الاستثمارية وآليات تنفيذ المشاريع المشتركة مع دوائر الصحة في المحافظات.

وناقش المجلس، وفق بيان صادر عن وزارة الصحة، تلقته “النعيم نيوز”، “عدداً من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، شملت متابعة سير العمل في دائرة العيادات الطبية الشعبية، واستعراض المشاريع الصحية الاستثمارية المرتبطة بعملها، إضافة إلى بحث آليات تنفيذ المشاريع المشتركة مع دوائر الصحة في بغداد والمحافظات بما يعزز من كفاءة الخدمات الصحية المقدمة”.

وأكد الوزير الموسوي “أهمية مواصلة العمل وفق الخطط والبرامج المعتمدة، بما يضمن تطوير أداء العيادات الطبية الشعبية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين”، مشدداً على “ضرورة تعزيز الأداء المؤسسي، ومتابعة تنفيذ المشاريع والخطط الاستراتيجية، وتذليل المعوقات التي قد تواجه سير العمل، بما يسهم في تحقيق أهداف الوزارة وتحسين الواقع الصحي في البلاد”.

تُعد دائرة العيادات الطبية الشعبية إحدى دوائر وزارة الصحة العراقية، وتعمل على تقديم الخدمات الصحية للمواطنين من خلال شبكة من العيادات المنتشرة في بغداد والمحافظات، وتستهدف توفير الرعاية الصحية الأولية بأسعار مخفضة للفئات ذات الدخل المحدود.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى