الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

وزير الصحة يتابع مراسيم ركضة طويريج وتنفيذ الخطة الصحية

زار وزير الصحة عبد الحسين الموسوي، اليوم الجمعة، مستشفى السفير الجراحي التخصصي في كربلاء المقدسة، وتابع مراسيم ركضة طويريج وتنفيذ الخطة الصحية الخاصة بزيارة عاشوراء.

وذكر المكتب الإعلامي لوزير الصحة في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “ضمن المتابعة الميدانية المستمرة لتنفيذ الخطة الصحية الخاصة بزيارة عاشوراء في كربلاء المقدسة، يواصل وزير الصحة عبد الحسين الموسوي، إشرافه المباشر من داخل مستشفى السفير الجراحي التخصصي على مجريات العمل خلال مراسيم ركضة طويريج، بهدف ضمان انسيابية تقديم الخدمات الطبية والاسعافية للزائرين.

وأوضح البيان أن “الجولة، شملت تفقد الخدمات الطبية المقدمة داخل المستشفى، بالإضافة إلى المستشفى الميداني التابع له، والمفارز الطبية المنتشرة ضمن محيط الزيارة، والوقوف على جاهزية الكوادر الصحية والاسعافية واستجابة الفرق الميدانية للحالات الطارئة”.

وأضاف أن “مستشار الوزارة جمال عبد الزهرة المحمداوي، وعدد من المديرين العامين في وزارة الصحة، إلى جانب مدير عام صحة كربلاء المقدسة علي أبو طحين، رافقوا الوزير خلال الجولة”.

وأشاد وزير الصحة “بجهود الملاكات الصحية والطبية والتمريضية والإدارية”، مثمّناً “مستوى التنسيق العالي والدعم والإسناد من المؤسسات الصحية الحكومية والأهلية، ووزارة الصحة ودائرة صحة كربلاء المقدسة، والفرق الطبية التابعة للعتبات المقدسة، والطبابة العسكرية، وهيئة الحشد الشعبي، وجمعية الهلال الأحمر، والفرق التطوعية وكافة الجهات الساندة، بما أسهم في تعزيز كفاءة الخدمات الصحية المقدمة للزائرين خلال الزيارة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى