محلي
أخر الأخبار

وزير التربية يشدد على الدوام الحضوري في المدارس لتحقيق العدالة والمساواة

شدد وزير التربية علي حميد الدليمي، اليوم الاثنين، على حرص الوزارة بشـأن الدوام الحضوري في العام الدراسي المقبل لتحقيق العدالة والمساواة بين جميع الطلبة.

 

وأفادت وزارة التربية في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الوزير علي حميد الدليمي. استقبل النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي. بحضور الوكيل الفني للوزارة حسين صبري”.

وذكر الدليمي  إن “العمل التربوي والتعليمي على حدٍ سواء يحتاج الى قرار سياسي قوي. ودعم حكومي كبير لمواجهة التحديات والصعاب التي تواجه حركة تقدمهما من اجل مواكبة الأنظمة العالمية بهذا المجال”. مشددا “اننا ماضون في خطتنا بالاشتراك دولياً لخوض اختبارات الاتجاهات الدولية. التي ستكشف عن موقع العراق التعليمي في الخارطة الدولية”.

وأكمل أن وزارة التربية “أسست الى مرحلة من العمل المهني يسودها الاحترام. والتشاور وتبادل الآراء ووجهات النظر، وصولاً الى مرحلة مثالية ذات ابعاد تربوية منشودة. حيث سيتم اشراك المديريات كافة في وضع الرؤية النهائية عن طبيعة العام الدراسي القادم.واعداد خطة سريعة وفاعلة لذلك”.

 

وتابع الوزير “نحن حريصون جداً على الدوام الحضوري في العام القادم لتحقيق العدالة والمساواة بين جميع أبنائنا الطلبة ونأمل الى الوصول لنسبة %80 منهُ”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ر.ك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى