الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

وزير الاتصالات يؤكد أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك مع هيئة الإعلام

أكد وزير الاتصالات، مصطفى جبار سند، اليوم الاثنين، أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك مع هيئة الإعلام والاتصالات.

وقالت وزارة الاتصالات في بيان تلقته “النعيم نيوز”، إن “وزير الاتصالات، مصطفى جبار سند، زار مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات، صباح هذا اليوم، والتقى رئيس المجلس، بلاسم سالم، بحضور أعضاء المجلس والملاك المتقدم في الوزارة”.

وأضافت، أنه “جرى خلال اللقاء بحث عدد من القضايا المهمة، من بينها إجراءات منح رخص العمل داخل العراق لخدمات الأقمار الصناعية غير الثابتة (NGSO)، ومن ضمنها خدمة ستارلنك، وفقاً للائحة المعدّة من قبل مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات”.

وأكد الوزير “أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لقطاع الاتصالات وتطوير هذا القطاع الحيوي”.

من جانبه، أبدى رئيس مجلس المفوضين “حرص المجلس على تعزيز التنسيق والتكامل المؤسسي بين الهيئة والوزارة، بما يخدم المصلحة العامة ويدعم مسيرة تنظيم وتطوير قطاع الاتصالات في العراق”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى