سياسية
أخر الأخبار

شواني يؤكد لنظيره القطري التطلع لتبادل الخبرات بين وزارتي العدل

أكد وزير العدل خالد شواني لنظيره ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء القطري إبراهيم بن علي المهندي، اليوم الثلاثاء، على التطلع إلى فتح قنوات لتبادل الخبرات بين وزارة العدل العراقية ونظيرتها القطرية.

وقال الوزارة في بيان، تلقت “النعيم نيوز”، إن” وزير العدل خالد شواني زار الدوحة، والتقى نظيره القطري ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء القطري إبراهيم بن علي المهندي”.

وتابع البيان، أنه “وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين ‏وسبل تعزيزها. وتنميتها، لا سيما في المجالات العدلية ‏والقانونية، إضافة إلى مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام ‏المشترك”.

وأضاف، أن “شواني أكد على عمق العلاقة بين العراق و قطر. والتطلع الى فتح قنوات لتبادل الخبرات بين وزارة العدل العراقية. ونظيرتها القطرية فيما يخص الأمور العدلية ‏والقانونية والاستفادة من الخبرات المتبادلة”.

وأوضح، أن” وزير العدل القطري رحب بزيارة شواني”. مشيراً، إلى “عمق العلاقة الثنائية بين البلدين مؤكداً رغبة ‏قطر في تعزيز العلاقات المشتركة بين ‏الشعبين الشقيقين”.

ولفت البيان، إلى أن” زيارة شواني إلى دولة قطر جاءت للمشاركة في إعمال المؤتمر الدولي حول (العدالة الغذائية من منظور حقوق الإنسان: تحديات الواقع. ورهانات المستقبل)، والمقام في العاصمة القطرية- الدوحة”.

وختم، أن” اللقاء حضره القائم بأعمال السفارة العراقية في دولة قطر أحمد العيساوي”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى