الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

‘من أجل تقليل الزخم المروري‘.. هيئة الاستثمار تفتتح مدخلاً جديداً لمدينة بسماية

أعلنت الهيئة الوطنية للاستثمار، اليوم الخميس، عن افتتاح مدخل جديد، لمدينة بسماية.

 

وأفاد بيان لدائرة العلاقات والإعلام في الهيئة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بمتابعة وإشراف رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار سهاد داود نجار، افتتح مدير عام دائرة العلاقات والإعلام في الهيئة حيدر حمادة، اليوم، مدخلاً جديداً لمدينة بسماية”.

وأكد حمادة، بحسب البيان، أن “المدخل الجديد نفذ بمتابعة وإشراف رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار سها داود نجار، ويهدف إلى تقليل الزخم المروري وتسهيل دخول الساكنين بانسيابية للمجمع كمرحلة أولى. وصولاً لاعتماد تقنيات حديثة تسهل عملية الدخول وتحافظ على الوضع الأمني فيها”.

وقال، إن “هذا المدخل هو أحد المداخل الثمانية للمدينة التي تسعى الهيئة لتنفيذها بالتعاون مع الجهات الساندة للمشروع. وانطلاقاً من حرصها على توفير كل ما يسهم بدعم الواقع الخدمي للمدينة لضمان انسيابية الحياة فيها”.

وأوضح حمادة، أن “هذا المدخل بطول (235 متراً) وعرض (50 متراً) يربط شارع بغداد – الكوت الرئيسي بالمدينة السكنية ويقع بين مجمعي (A,B). وقد تم تنفيذه من قبل شركة هانوا الكورية الجنوبية المنفذة للمشروع مع الأرصفة على جانبي الطريق”.

وشدد، على أن “الهيئة برئاسة سها نجار وكوادرها، وبالتعاون مع بقية الوزارات والهيئات والمؤسسات والأجهزة الأمنية. تتابع باستمرار مجمع بسماية السكني، وحريصة على تقديم الأفضل للساكنين، وقد أوعزت مؤخراً إلى إعادة تقييم الوضع الخدمي فيها”.

وتابع، “وبصدد اتخاذ سلسلة من الإجراءات الكفيلة لتقديم أفضل الخدمات لأهلها”، مشيراً إلى “أهمية تعاون الوزارات والهيئات والجهات الأمنية مع الهيئة، من أجل تقديم الخدمات المطلوبة لساكني بسماية”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى