اخبار اسلامية
أخر الأخبار

ممثلية المرجعية في السليمانية تقيم حفلاً بمناسبة يوم الفتوة العالمي (الصور+الفيديو)

أعلنت ممثلية سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في محافظة السليمانية شمال العراق، اليوم الاثنين، عن إقامة حفل بمناسبة ذكرى يوم الفتوة العالمي.

 

وذكرت ممثلية المرجعية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “ممثلية سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في محافظة السليمانية شمال العراق، أقامت حفلاً بمناسبة ذكرى يوم الفتوة العالمي، الذي يصادف الخامس عشر من شوال (ذكرى معركة أحد وإعلان السماء أن أمير المؤمنين (ع) هو فتى الإسلام بلا منازع) يوم نادى منادي السماء (لا فتى إلا علي ولا سيف إلا ذو الفقار)”.

وأضاف البيان، أن “المهرجان الذي أقيم في حسينية الأبرار قاعة الزهراء (ع)، تضمن فعاليات متعددة، منها عرض فيلم سينمائي يتحدث عن معركة أحد، محاضرات باللغه العربية والكردية وأسئلة وأجوبة تخص المناسبة”.

يذكر أن سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، قد ذكر علينا إحياء صفة الفتوة وبيان معانيها السامية وترسيخها في الفرد والمجتمع، وتنقيتها من سوء الاستعمال ولبيان سيرة فتيان الإسلام والتعريف بهذه الخصلة الكريمة، ووضع برامج لاكتساب المجتمع خصوصاً الشباب، هذه الخصلة الكريمة لنساهم في ارتقاء الأمة وازدهار البلد، وليقم العلماء والكتّاب والمفكّرون بالتعريف بتفاصيلها، والله معكم وهو ناصركم إن شاء الله.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى